السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

خطأ كارثي لـ”يويفا”.. يكشف بطل دوري أبطال أوروبا

خطأ كارثي لـ”يويفا”.. يكشف بطل دوري أبطال أوروبا
وقع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في خطأ غريب، الجمعة، بعد إعلانه تتويج ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أكثر من 20 يوما على المبارة النهائية.

وتأهل ليفربول في مبارة قوية على حساب روما الإيطالي، على أن يلتقي في النهائي مع ريال مدريد الإسباني، الذي تغلب بدوره على بايرن ميونيخ الألماني في مبارة جنونية.

وتتضارب توقعات الجماهير بشأن هذا النهائي، فمنهم من يقول إن ليفربول يملك لاعبين من الطراز العالي باستطاعتهم هزيمة الفريق الملكي، فيما يشدد آخرون على أن زملاء رونالدو لن يضيعوا الفرصة وسيخرجون كل ما في جعبتهم خلال النهائي الثالث لهم على التوالي والـ16 في تاريخهم.

وفي صفحة الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، وضع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي شعار ليفربول، وتحت كلمة “الفائز”، الأمر الذي أثار سيلا من التعليقات بشأن مدى “مصداقية” هذه البطولة، فيما ذكر آخرون أن الأمر يتعلق بخطأ تقني بسيط لا غير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها خطأ يتعلق بمسابقة دوري الأبطال، حيث كان نادي روما قد طرح تذاكر مباراة إياب نصف النهائي ضد ليفربول على الملعب الأولمبي قبل يوم من إجراء القرعة الرسمية.