الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

خسارة جديدة لريال مدريد أمام ألافيس

خسارة جديدة لريال مدريد أمام ألافيس

واصل ريال مدريد اخفاقاته بتلقيه خسارة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وكانت هذه المرة على ارضه أمام ألافيس 1-2 السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة .

وهي الخسارة الثالثة لريال في “لا ليغا” ما يزيد من مشاكل حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع بـ17 نقطة، بفارق ست نقاط عن ريال سوسييداد الذي يخوض الأحد مباراة صعبة مع فياريال الثالث وجاره أتلتيكو.

وسجل لوكاس بيريس “5 من ركلة جزاء” وجوسيلو “49” هدفي اللقاء.

ولم ينجح الفريق الملكي بأن يعكس نتيجته الجيدة أوروبيا بفوزه على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين في “جوسيبي مياتزا” الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ادائه المحلي، فواصل نتائجه المخيبة للمباراة الثالثة تواليا بعدما كان خسر أمام فالنسيا 1-4 ثم تعادل مع فياريال 1-1 في المرحلتين السابقتين.

في المقابل واصل ألافيس نتائجه الجيدة بالابتعاد عن الهزائم للمباراة الخامسة تواليا إذ حقق فوزه الثاني بعد تغلبه على بلد الوليد 2-صفر، مقابل ثلاثة تعادلات امام برشلونة وليفانتي بنتيجة واحدة 1-1 وفالنسيا 2-2.

وأجرء الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينغي ثلاثة تبديلات على التشكيلة التي هزمت إنتر ميلان، إذ اشرك الثنائي البرازيلي مارسيلو وكاسيميرو بالاضافة إلى ماركو أسنسيو، في المقابل استبعد الفرنسي فيرلان ميندي والنروجي مارتن أوديغار، عدا عن داني كارفاخال المصاب.