الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

خسائر الوليد بن طلال خلال 48 ساعة تقارب الدخل القومي لبعض الدول

خسائر الوليد بن طلال خلال 48 ساعة تقارب الدخل القومي لبعض الدول

قدرت مصادر اقتصادية خسائر الأمير الوليد بن طلال، الذي جرى توقيفه في إطار حملة مكافحة الفساد في السعودية، خلال 48 ساعة برقم يقترب من إجمالي الدخل القومي لبعض الدول.
وقالت المصادر إن الأمير الوليد بن طلال تعرض خسر أكثر من 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة تلت عملية توقيفه يوم السبت الماضي، في أولى خطوات لجنة مكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وحسب تقرير لشبكة “يورو نيوز” نشرته الثلاثاء (7 نوفمبر 2017)، فقد انخفضت القيمة التقديرية لثروة الأمير الملياردير إلى 17.8 مليار دولار، بعد تراجع قيمة مؤشرات سوق الاستثمار السعودية عند الإغلاق؛ ما أدى إلى انخفاض قيمة ثروته بـ 1.3 مليار دولار خلال هذا الأسبوع.
والأحد الماضي، أعلنت شركة المملكة القابضة، أنها على اطلاع بالأخبار، التي يتم تداولها بشأن رئيس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال؛ مؤكدة استمرار نشاطها التجاري كالمعتاد.
وقالت الشركة “تلقى الرئيس التنفيذي (طلال الميمان) تأكيد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لشركة المملكة القابضة، وكلنا فخر بهذه الثقة التي نحن بإذن الله أهل لها”.
وأضاف البيان، بحسب ما نقلته وكالة “رويترز” أن “المملكة القابضة تؤكد التزامها التام بأعمال الشركة، واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها”.