الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

خبير طقس يحذر من موجة حارة تضرب السعودية

خبير طقس يحذر من موجة حارة تضرب السعودية

قال شبـيب الصخـري، خبير الأحوال الجوية والظواهر الفلكية: إنَّ موجة حر ستتعرض لها معظم مناطق المملكة، ابتداءً من الاثنين والثلاثاء المقبلين، موضحًا أنها قد تطول.
وقال الصخري، في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “موجة حر سوف تشهدها معظم مناطق المملكة بمشيئة الله ابتداءً من يومي الاثنين والثلاثاء ٢ و ٣ رجب ١٤٣٩ الموافق ١٩ و ٢٠ مارس ٢٠١٨ ولفترة قد تطول، والله وحده أعلم”.
يأتي ذلك في الوقت، الذي توقعت الهيئة العامة للأرصاد، اليوم السبت، نشاطًا للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق (الشرقية، الرياض، الحدود الشمالية والجوف)، لافتة إلى انخفاض في درجات الحرارة على شمال وشمال غرب المملكة.