الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

خاصية جديدة لمستخدمي سناب شات

خاصية جديدة لمستخدمي سناب شات

أطلق تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات خاصية مكالمات الفيديو الجماعية، التي ستساعد المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت داخل التطبيق.

وستتيح خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدم الدردشة مع 16 مستخدماً آخر من أصدقائه في نفس الوقت، حيث سيتلقى جميع المدعوين إشعاراً يخبرهم بأن المكالمة قد بدأت، وكل منهم يَملك خيار الانضمام أو عدمه، ويمكنهم أيضاً اختيار الانضمام صوتياً فقط، ويرتفع عدد المنضمين للدردشة إلى 32 شخصاً إذا كان بعض أصدقائك على استعداد للانضمام صوتياً فقط.

وكما هو معتاد في تطبيق سناب شات يمكنك أيضاً استخدام العدسات للتعبير عن نفسك وكذلك هو الوضع مع بقية المنضمين للدردشة.

ولا شك أن هذه الأرقام تجعل تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات متقدماً على منافسيه من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث أن أقصى عدد وصل إليه تطبيق ماسنجر في المكالمات الجماعية في آخر تحديث له 6 مستخدمين فقط، بينما تطبيق هانغ آوتس من غوغل وصل إلى 10 مستخدمين فقط.

وأعلنت سناب شات عن إطلاق ميزة أخرى وهى الإشارة أو “المينشن” “@” إلى الأصدقاء حيث يمكنك عمل إشارة لصديقك في أي قصة مثلما هو الحال في قصص إنستغرام.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح مكالمات الفيديو الجماعية والإشارة للأصدقاء لمستخدمي تطبيق سناب شات على نظام التشغيل أندرويد و آي أو إس خلال الأسبوع المقبل.