الأربعاء, 9 شعبان 1439 هجريا, الموافق 25 أبريل 2018 ميلاديا

خاصية جديدة لمستخدمي سناب شات

خاصية جديدة لمستخدمي سناب شات

أطلق تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات خاصية مكالمات الفيديو الجماعية، التي ستساعد المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت داخل التطبيق.

وستتيح خاصية مكالمات الفيديو الجماعية للمستخدم الدردشة مع 16 مستخدماً آخر من أصدقائه في نفس الوقت، حيث سيتلقى جميع المدعوين إشعاراً يخبرهم بأن المكالمة قد بدأت، وكل منهم يَملك خيار الانضمام أو عدمه، ويمكنهم أيضاً اختيار الانضمام صوتياً فقط، ويرتفع عدد المنضمين للدردشة إلى 32 شخصاً إذا كان بعض أصدقائك على استعداد للانضمام صوتياً فقط.

وكما هو معتاد في تطبيق سناب شات يمكنك أيضاً استخدام العدسات للتعبير عن نفسك وكذلك هو الوضع مع بقية المنضمين للدردشة.

ولا شك أن هذه الأرقام تجعل تطبيق التراسل الفيديوي سناب شات متقدماً على منافسيه من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث أن أقصى عدد وصل إليه تطبيق ماسنجر في المكالمات الجماعية في آخر تحديث له 6 مستخدمين فقط، بينما تطبيق هانغ آوتس من غوغل وصل إلى 10 مستخدمين فقط.

وأعلنت سناب شات عن إطلاق ميزة أخرى وهى الإشارة أو “المينشن” “@” إلى الأصدقاء حيث يمكنك عمل إشارة لصديقك في أي قصة مثلما هو الحال في قصص إنستغرام.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح مكالمات الفيديو الجماعية والإشارة للأصدقاء لمستخدمي تطبيق سناب شات على نظام التشغيل أندرويد و آي أو إس خلال الأسبوع المقبل.