الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجيشان المصري والأردني ينفذان “العقبة-4” باستخدام جميع الأسلحة أمير منطقة حائل ينوه بفكرة معرض ومهرجان وسم ويشيد باستمرار الفعاليات السياحية بالمنطقة بلدي أشواق يعقد جلسته الخامسة والأربعون الإطاحة بوافد “إثيوبي” يدير مصنع خمور في الخرج الأمير فيصل بن مشعل يتفقد الأعمال المنجزة لإستكمال تنفيذ مشروع طريق القصيم مكة المكرمة السريع بلدية شرق الدمام: مصادرة 150 كلجم أسماك ومواد غذائية فاسدة من احدى المنشآت الغذائية المخالفة تحت رعاية خادم الحرمين.. الأمير خالد الفيصل يفتتح مؤتمر رابطة العالم الإسلامي “مخاطر التصنيف والإقصاء” غداً “طيران الإمارات” تكشف عن طائرة “مرصعة بالجواهر” “اليويفا” يرشح 50 لاعبا للتشكيلة المثالية لعام 2018 البرلمان العربي يؤكد دعمه للمشاورات اليمنية في السويد ويرفض شرعنة الانقلاب مجلس التعليم الأهلي بتبوك يدعو لتوطين جميع الوظائف الإدارية القادسية يتعاقد رسمياً مع البرازيلي سيلفا ويعيده إلى الدوري السعودي

حقيقة بيع عود بخور بـ15 مليون ريال

حقيقة بيع عود بخور بـ15 مليون ريال

أثار عود بخور جدلًا واسعًا بسبب ثمنه المبالغ فيه، وفقًا لما نشره الكاتب طلال القشقري، الذي أبدى دهشته من بيع “عود بخور بـ”15 مليون ريال”، في مقال كتبه بعنوان “حتة خشب بـ 15 مليون ريال!”
15 ألف ريال
فيما أوضح عبدالإله العرينان، أحد الرعاة المشاركين بمعرض (دلني على الطيب)، أن عود البخور الذي بيع في مزاد بالمعرض تبلغ قيمته 15 ألف ريال، وليس 15 مليون ريال، وذلك بالوثائق، بحسب “سبق”.
انتشار هذه الشائعة
وقال ” العرينان” نود التوضيح والتصحيح بأن هذه القطعة من نوع الكلمنتان الدبل سوبر.. قد تم بيعها في منصة مزاد معرض (دلني على الطيب) الذي أقيم في قاعة الفريدة في الرياض بقيمة 15000 (خمسة عشر ألف ريال فقط)، وهذا السعر أقل من قيمتها السوقية التي تتجاوز الثلاثين ألف ريال. وربما استُغل ذكر الرقم في المقطع المصور بدون تمييزه؛ ما أدى لانتشار هذه الشائعة.