الاثنين, 6 صفر 1440 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

حقيقة بيع عود بخور بـ15 مليون ريال

حقيقة بيع عود بخور بـ15 مليون ريال

أثار عود بخور جدلًا واسعًا بسبب ثمنه المبالغ فيه، وفقًا لما نشره الكاتب طلال القشقري، الذي أبدى دهشته من بيع “عود بخور بـ”15 مليون ريال”، في مقال كتبه بعنوان “حتة خشب بـ 15 مليون ريال!”
15 ألف ريال
فيما أوضح عبدالإله العرينان، أحد الرعاة المشاركين بمعرض (دلني على الطيب)، أن عود البخور الذي بيع في مزاد بالمعرض تبلغ قيمته 15 ألف ريال، وليس 15 مليون ريال، وذلك بالوثائق، بحسب “سبق”.
انتشار هذه الشائعة
وقال ” العرينان” نود التوضيح والتصحيح بأن هذه القطعة من نوع الكلمنتان الدبل سوبر.. قد تم بيعها في منصة مزاد معرض (دلني على الطيب) الذي أقيم في قاعة الفريدة في الرياض بقيمة 15000 (خمسة عشر ألف ريال فقط)، وهذا السعر أقل من قيمتها السوقية التي تتجاوز الثلاثين ألف ريال. وربما استُغل ذكر الرقم في المقطع المصور بدون تمييزه؛ ما أدى لانتشار هذه الشائعة.