الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

حساب المواطن يحسم الجدل بشأن “الحالات التي يجب تحديث بياناتها”.. ويرد على المتفاجئين بعدم وجود مستحقاتهم

حساب المواطن يحسم الجدل بشأن “الحالات التي يجب تحديث بياناتها”.. ويرد على المتفاجئين بعدم وجود مستحقاتهم

كشف برنامج حساب المواطن، عن الحالات التي يجب تحديث بياناتها، والتي من بينها وجود أي طارئ على الحالة.

ورد الحساب على استفسار أحد المواطنين قال فيه: “أنا موظف قطاع خاص والآن تم تحويلي إلى ساند، وتم تغيير الدخل الشهري، هل أقوم بتعديله في الإفصاح عن الدخل؟ ” .

وأجاب: في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك يجب التوجه للبوابة الإلكترونية من خلال حسابك (تفاصيل الطلب – الإفصاح عن الدخل) والتعديل على الحالة الوظيفية إلى “ لا توجد وظيفة ” وحذف الدخل السابق ” .

وأضاف في سياق آخر، أن المستفيدين الذين فوجئوا برسالة تفيد بعدم وجود مستحقات بحساباتهم دون أسباب، يمكنهم التواصل مع البرنامج على رقم الاتصال الموحد 19912، أو عبر خدمة صوتك مسموع واختيار نوع الطلب المناسب لمشكلته.