الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

جريمة مروعة تهز صنعاء.. إخوة يخنقون شقيقتهم

جريمة مروعة تهز صنعاء.. إخوة يخنقون شقيقتهم
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-09-27 08:03:58Z | | ¶7

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن خلال الساعات الماضية، بـ”جريمة مروعة” هزت العاصمة صنعاء، حيث أقدم أفراد من عائلة فتاة على قتلها بطريقة وحشية بعد اتهامها بـ”قضية شرف”.
وفي التفاصيل، كشف موقع “عين عدن” أن “إخوة الفتاة شروق أحمد، مع مشاركة ابن عمهم، أقدموا على قتل الفتاة بأيديهم في صنعاء، ومن ثم قاموا بنقل جثمانها إلى محافظة ذمار الواقعة جنوب العاصمة”.
ونقل “عين عدن” عن مصادر مطلعة قولها إن “شابة تدعى شروق أحمد، تم قتلها خنقا على أيدي إخوتها مع أحد أبناء عمومتها، أمس السبت، في صنعاء”، حيث أشارت المصادر إلى أن “نقل الجثمان وإجراءات الدفن تمت بتواطؤ الجهات المعنية في مديرية الحداء بمحافظة ذمار”.