السبت, 9 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2018 ميلاديا

جامعة عفت تطلق موقع وتطبيق 10\10 بالتعاون مع شركة”مرفد” للتنمية الاجتماعية

جامعة عفت تطلق موقع وتطبيق 10\10 بالتعاون مع شركة”مرفد” للتنمية الاجتماعية

إيمان جمل الليل
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل، نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت، وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود (مديرعام شركة مرفد) أطلقت جامعة عفت بالتعاون مع شركة “مرفد” للتنمية الاجتماعية، بوابة المعلومات الإلكترونية وتطبيق 10-10، وبحضور شخصيات اجتماعية وإعلامية .
هذه المبادرة تركز على أمن وسلامة الفرد أثناء القيادة عن طريق التوعية والتثقيف بالمعلومات والإجراءات الخاصة بعالم القيادة بالإضافة إلى توفير وسيلة سريعة وسهلة ومرنة للتبليغ عن الحالات الطارئة التي قد يواجهها الفرد أثناء القيادة للمساعدة في رفع سرعة الاستجابة من قبل الأفراد والجهات ذات العلاقة.
أوضحت ذلك الدكتورة هيفاء رضا جمل الليل، رئيسة جامعة عفت ، حيث قالت : إن جامعة عفت فخورة بهذا التعاون وهذه المبادرة التي تهدف إلى تعريف أفراد المجتمع من رجال وسيدات بأنظمة القيادة واللوائح والقوانين ذات العلاقة.
يجدر ذكره أن هذا الموقع الإلكتروني والتطبيق هما بوابة موحدة تضم معلومات مفصلة ودقيقة متعلقة بعالم القيادة تشمل أفضل التطبيقات من خبرات السابقين لتنتج فرد واعي ومستمر.
كما تضمن الحفل، فيديو تعريفي سلط الضوء على جهود الشراكة والتعاون بين جامعة عفت و شركة “مرفد” للتنمية الاجتماعية والتي أثمرت بشكل رئيس في تطوير الموقع إلكتروني، إضافةً إلى تطبيق 10/10 ، كما سلط الضوء على الشراكة الرائدة بين جامعة عفت مع شركة فورد موتور ، والتي أثمرت بتقديم برنامج “مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة للنساء” في دورته الثانية ، وهو نسخة خاصة من برنامج فورد والحائز على عدة جوائز للقيادة الآمنة للسائقين الجدد ، وتم تصميمه خصيصاً ليلائم احتياجات الطالبات في رحلة حصولهن على رخصة القيادة.