الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية تعاون مع جامعة تبوك

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية تعاون مع جامعة تبوك

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز أمس اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة تبوك لتقديم خدمات الدراسات , والخدمات التعاقدية والاستشارية , وخدمات التدريب, إلى جانب التعاون في الأبحاث الأكاديمية , والخدمات التعاقدية التي تشمل الأنظمة المالية , والأنظمة التعليمية , وصيانة وتشغيل الحاسب الآلي , ومشاريع الجامعة الإنشائية , والتسويق.
وأوضح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي , الذي وقع الاتفاقية مع معالي مدير جامعة تبوك , الدكتور عبدالله الذيابي , أن جامعة الملك عبدالعزيز ستسخر إمكاناتها البشرية والتقنية كافة لخدمة ودعم جامعات المملكة , مشيراً إلى أن الجامعة تعد محاضن التعليم ومؤسسات المجتمع كافة.
من جانبه, أشاد معالي مدير جامعة تبوك بهذه الاتفاقية , مثنياً على ما تقوم به جامعة الملك عبدالعزيز من دور رائد في تقديم خبراتها ومعارفها وإمكاناتها للجامعات والكليات والمعاهد في المملكة.
حضر توقيع الاتفاقية وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للمشاريع , الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي , وعميد معهد البحوث والاستشارات بجامعة الملك عبدالعزيز , الدكتور عبدالله الغامدي.