الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

ثنائي الأهلي غير راض عن التعادل مع الفيحاء

ثنائي الأهلي غير راض عن التعادل مع الفيحاء

وصف جوزيه دي سوزا، لاعب الأهلي التعادل مع الفيحاء (1-1) بالمؤلم ،مشيراً إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة للغاية الإ أن الفريق عانى من سوء الحظ.

وأوضح دي سوزا أن بإمكانه اللعب كمحور بمفرده ويستطيع الموازنة خلال المباراة في مركزه.

أكد أن الفريق يخرج من لقاء اليوم مرفوع الرأس لاسيما وأن هناك العديد من الفرص التي لم تترجم لأهداف.

ووجه دي سوزا رسالة للجماهير “أطالبهم بالحضور لأن تواجدهم داخل أرض الملعب مهم جداً بالنسبة لنا كلاعبين”.

في سياق متصل، أبدى اللاعب سلمان المؤشر حزنه البالغ بسبب تعادل فريقه مع الفيحاء “أهدرنا أكثر من هجمة كان بإمكانها حسم المباراة لصالحنا، وتراجعنا في نهاية اللقاء لأننا ماتوقعنا أن يسجل المنافس هدف في الدقائق الأخيرة”.

وعن عدم مشاركته منذ لقاء الأهلي والنصر فسر المؤشر بإنه كان مصاباً واتبع برنامج علاجي لمدة اسبوعين.