السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الكشافة يتعرفون على الجهود العالمية في مواجهة كورونا ويستشرفون مابعد الجائحة نائب أمين جمعية مراكز الأحياء “الغامدي” يدشن مجلة “الزهرة والشبل” منظمة الصحة العالمية: كورونا سينتهي في حالة واحدة فقط علاج محتمل للصلع.. والدليل ظهر على جلود الفئران

توقع نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للمبيعات الحكومية والتجارية المهندس ريان الشريف أن يصل حجم السوق الإلكترونية في المملكة إلى 50 مليار ريال عام 2023. وقال خلال ورشة عمل، نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشرقية، أمس (الأربعاء): «مؤسسة البريد السعودي تعيش مرحلة تحول ذات أبعاد مختلفة، وأبرز معالم هذا التحول هو الارتقاء بالخدمات، والوصول إلى رضا العملاء، والاعتماد على إمكاناتها وإيراداتها الذاتية، مع مضاعفة إيراداتها بنسبة 400% خلال السنوات الخمس القادمة». وأكد عدم التخلي عن بعض الخدمات التقليدية القائمة ما دامت تخدم التوجه التجاري، منوهاً بأن قاعدة مشتركي المؤسسة تتجاوز 9 ملايين مشترك. وأفاد الشريف أن كافة الأسواق التي تستهدفها المؤسسة تشهد نمواً بنسب متعددة وبقيم سوقية تقدر بمليارات الريالات، وأبرزها «خدمات الشحن والطرود والبريد السريع التي بلغ حجمها في العام الماضي بحوالى 2.2 مليار ريال تقريباً، ويتوقع أن يصل إلى 2.9 مليار ريال في العام 2023 بنسبة نمو تصل إلى 6%، وكذلك سوق الخدمات اللوجيستية للتجارة الإلكترونية التي كان حجمها حوالى ملياري ريال، ويتوقع أن يصل إلى 5.6 مليار ريال، بنسبة نمو 22%، وكذلك الخدمات اللوجيستية الأخرى التي يتوقع دخولها السوق في المدى القصير وهي قطاع واعد يتوقع أن يشهد نمواً بنسبة 5% أي من 12.5 مليار ريال تقريباً في العام الماضي، ليتجاوز حدود 19 مليار ريال في العام 2023، وكذلك الحال بالنسبة لقطاع الخدمات المالية والأنشطة الموازية التي نتوقع أن تشهد نمواً نسبته 4% في العام 2023 ليصل الى 7.4 مليار ريال.

توقع نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للمبيعات الحكومية والتجارية المهندس ريان الشريف أن يصل حجم السوق الإلكترونية في المملكة إلى 50 مليار ريال عام 2023.

وقال خلال ورشة عمل، نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشرقية، أمس (الأربعاء): «مؤسسة البريد السعودي تعيش مرحلة تحول ذات أبعاد مختلفة، وأبرز معالم هذا التحول هو الارتقاء بالخدمات، والوصول إلى رضا العملاء، والاعتماد على إمكاناتها وإيراداتها الذاتية، مع مضاعفة إيراداتها بنسبة 400% خلال السنوات الخمس القادمة».

وأكد عدم التخلي عن بعض الخدمات التقليدية القائمة ما دامت تخدم التوجه التجاري، منوهاً بأن قاعدة مشتركي المؤسسة تتجاوز 9 ملايين مشترك.

وأفاد الشريف أن كافة الأسواق التي تستهدفها المؤسسة تشهد نمواً بنسب متعددة وبقيم سوقية تقدر بمليارات الريالات، وأبرزها «خدمات الشحن والطرود والبريد السريع التي بلغ حجمها في العام الماضي بحوالى 2.2 مليار ريال تقريباً، ويتوقع أن يصل إلى 2.9 مليار ريال في العام 2023 بنسبة نمو تصل إلى 6%، وكذلك سوق الخدمات اللوجيستية للتجارة الإلكترونية التي كان حجمها حوالى ملياري ريال، ويتوقع أن يصل إلى 5.6 مليار ريال، بنسبة نمو 22%، وكذلك الخدمات اللوجيستية الأخرى التي يتوقع دخولها السوق في المدى القصير وهي قطاع واعد يتوقع أن يشهد نمواً بنسبة 5% أي من 12.5 مليار ريال تقريباً في العام الماضي، ليتجاوز حدود 19 مليار ريال في العام 2023، وكذلك الحال بالنسبة لقطاع الخدمات المالية والأنشطة الموازية التي نتوقع أن تشهد نمواً نسبته 4% في العام 2023 ليصل الى 7.4 مليار ريال.