السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

توجيه بإحضار “قاضي الجني” ورفاقه بالقوة الجبرية إلى المحكمة

توجيه بإحضار “قاضي الجني” ورفاقه بالقوة الجبرية إلى المحكمة
المملكة اليوم - متابعات

رفعت أمس الأربعاء الدائرة الجزائية في المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة جلسة محاكمة قاضي الجني و37 متهماً آخرين لحين إحضارهم للمحكمة بالقوة الجبرية، حيث يواجهون 11 تهمة بالفساد المالي والإداري، وكانت المحكمة وزعتهم في 3 جلسات، 12 متهماً للجلسة.

وكان “قاضي الجني” قد أحيل للمحكمة الإدارية بديوان المظالم، بعد أن وجه له الادعاء والمتهمون الآخرون 11 تهمة، منها الاستيلاء على 600 مليون ريال، بجانب اتهامات أخرى متعلقة بالرشوة والتزوير واستغلال النفوذ الوظيفي.

من جانب آخر، رفضت المحكمة الطلب الذي تقدم به عدد من المتضررين من “قاضي الجني” لحضور جلسات محاكمته، ووجهتهم برفع دعوى في الحق الخاص حتى يحق لهم حضور جلسات المحاكمة.

فيما اعتبر محامون أن انسحاب المحامي الخاص بـ”قاضي الجني” إساءة للمهنة، وجعل المتهم مداناً قبل صدور قرار من المحكمة، وبرر المحامي سالم عطية أن انسحابه جاء بعد أن اتضح له أن موكله يخفي عنه بعض المعلومات.