الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

توتنهام يستضيف مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية بملعبه الجديد

توتنهام يستضيف مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية بملعبه الجديد
المملكة اليوم - سامح محمد

 أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء أنه يخطط لاستضافة مباراتين على الأقل بدوري كرة القدم الأمريكية في كل موسم على ملعبه الجديد في إطار الشراكة التي تجمعه مع البطولة لمدة عشرة أعوام.

ومن المقرر افتتاح ملعب توتنهام الجديد والذي تبلغ سعته 61 ألف مشجع في 2018.

والملعب الجديد يتمتع بإمكانية استبدال العشب الطبيعي المخصص لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز بأرضية صناعية تناسب مباريات دوري كرة القدم الأمريكية.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام لموقع النادي على الانترنت “لدينا فرصة الآن لتقديم احد أكثر الملاعب تميزا.. رياضيا وترفيها والجمع بين الدوري الانجليزي الممتاز وكرة القدم الأمريكية لأول مرة.”

وأضاف ليفي في بيان “أنا سعيد لأننا نجحنا في اجتذابهم. تجمعنا علاقة شراكة مثيرة ستلعب دورها بالتزامن مع افتتاح الملعب الجديد.”

وبدأ ملعب ويمبلي بلندن في استضافة مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية عام 2007 وسيحتضن ثلاث مباريات خلال العام الحالي.