الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

توتنهام يستضيف مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية بملعبه الجديد

توتنهام يستضيف مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية بملعبه الجديد
المملكة اليوم - سامح محمد

 أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء أنه يخطط لاستضافة مباراتين على الأقل بدوري كرة القدم الأمريكية في كل موسم على ملعبه الجديد في إطار الشراكة التي تجمعه مع البطولة لمدة عشرة أعوام.

ومن المقرر افتتاح ملعب توتنهام الجديد والذي تبلغ سعته 61 ألف مشجع في 2018.

والملعب الجديد يتمتع بإمكانية استبدال العشب الطبيعي المخصص لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز بأرضية صناعية تناسب مباريات دوري كرة القدم الأمريكية.

وقال دانييل ليفي رئيس توتنهام لموقع النادي على الانترنت “لدينا فرصة الآن لتقديم احد أكثر الملاعب تميزا.. رياضيا وترفيها والجمع بين الدوري الانجليزي الممتاز وكرة القدم الأمريكية لأول مرة.”

وأضاف ليفي في بيان “أنا سعيد لأننا نجحنا في اجتذابهم. تجمعنا علاقة شراكة مثيرة ستلعب دورها بالتزامن مع افتتاح الملعب الجديد.”

وبدأ ملعب ويمبلي بلندن في استضافة مباريات بدوري كرة القدم الأمريكية عام 2007 وسيحتضن ثلاث مباريات خلال العام الحالي.