الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته

تهديدات بالقتل لحكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس وزوجته

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في تهديدات تلقتها لوسي أوليفر، زوجة حكم مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، مايكل أوليفر، من خلال رسائل نصية أرسلت إلى رقمها الخاص، وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الحكم الإنجليزي الجدل باحتسابه ركلة جزاء جريئة لمصلحة ريال مدريد، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته بيوفنتوس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيلها، ليودع “السيدة العجوز” البطولة القارية بخسارته 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب (0-3) والإياب (3-1).

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي. بي. سي”، إن لوسي أوليفر، التي تدير مباريات الدوري الإنجليزي للسيدات، تلقت تهديدات وصلت إلى حد القتل، بعد انتشار رقم جوالها في مواقع التواصل.

وعمدت الشرطة البريطانية إلى قطع رقم جوال لوسي، ومطاردة الحسابات التي وجهت تهديدات إلى الحكم الشاب وزوجته.