الأحد, 4 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 21 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

تمساح طوله متريّن يخرج من المحيط في ولاية كارولينا الجنوبية

تمساح طوله متريّن يخرج من المحيط في ولاية كارولينا الجنوبية
المملكة اليوم - بدر القحطاني

قالت السلطات في ولاية كارولينا الجنوبية إن الخبراء قاموا بإمساك تمساح طوله متريّن، خرج من المحيط، وإنهم سوف يعيدونه للبرية مرة أخرى.

وحسبما ذكرت وكالة “upi”، رصد رواد الشاطئ التمساح وقام “راينر هينجست” الذي كان يلتقط صورًا لعائلته أثناء ركوبهم الأمواج، بتصوير التمساح أثناء لحظات الإمساك به.

وقال “هينجست” إن رؤية تماسيح في المحيطات أمر غير معتاد، وإنه يعيش في هذا المكان منذ 10 سنوات، ومع ذلك فتلك هي المرة الأولى التي يرى فيها تمساح يخرج من المحيط.

وأوضحت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي أن التماسيح تعيش في المياه العذبة في المقام الأول، لكنها يمكن أن تتحمل المياه المالحة لبضع ساعات أو عدة أيام.