الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

تكشف التفاصيل.. دهس مواطنا واختفى 43 عاما في الطائف !

تكشف التفاصيل.. دهس مواطنا واختفى 43 عاما في الطائف !

بعد 43 سنة، من حادث مروري نجم عنه وفاة شخص على طريق الجنوب، وفرار الجاني، فك مرور الطائف هذا الأسبوع غموض حادثة الدهس، ليتم التوصل إلى السائق الداهس الذي بلغ من العمر 70 سنة، ليعترف بالحادثة ويتم توقيفه تمهيدا لإحالته إلى المحكمة.

وكان ورثة المتوفى طالبوا مرارا وتكرارا منذ وفاة والدهم بالوصول إلى الداهس، لتتم متابعة القضية بصورة مستمرة، حتى تكشفت لمرور الطائف خيوط في القضية، وتم الوصول إلى أحد المرافقين للسائق وقت الحادثة، الذي اعترف بالأمر، وأدلى بتفاصيلها، مؤكدا أن الحادثة التي وقعت في سنة 1398، عندما كانوا شبابا يقودون مركبة موديل 1976، وبعد الحادثة ارتبكوا وشعروا بالخوف فهربوا من موقع الحادثة على الفور، قبل مباشرة الجهات الأمنية، وأوقفوا السيارة بجوار سوق المواشي قديماً في حي أم السباع ثم الاختفاء والتواري عن الأنظار.

وبعد مطابقة أقوال مرافق السائق بمسرح الجريمة، تم استدعاء السائق، الذي أقر بحادثة الدهس، ليتم توقيفه ومرافقه.

وكان مدير مرور الطائف العقيد علي الشيباني وجه بالقبض والتحقيق مع المتهم بمتابعة مدير شعبة الحوادث العقيد عبدالله الزهراني.