السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

تقنية نجران تنفذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب”

تقنية نجران تنفذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب”

حسين الحامد – نجران
تنفذ الكلية التقنية بنجران ممثلة في إدارة الجودة والتطوير وبالتنسيق مع الإدارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حزمة من البرامج التطويرية التخصصية والعامة لمنسوبيها من الإداريين وأعضاء هيئة التدريب خلال فترة البرامج المساندة في شهر رمضان المبارك.
ولقد بدأت الكلية بتنفيذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب” والذي ينفذه عضو هيئة التدريب علي بن عاطف آل هشلان ويأتي البرنامج ضمن البرامج المساندة التي تحرص من خلالها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية عبر تطوير منسوبيها.
ويهدف برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب” المستمر لمدة خمسة أيام الذي يستمر أسبوعاً إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال الخريطة الذهنية وأثرها على العملية التدريبية.
ويتضمن البرنامج التعريف بالخريطة الذهنية ونشأتها ومكوناتها وقوانينها، وطريقة إعدادها، وكيفية تصميم الخريطة بشكل احترافي، إلى جانب التعريف بأقسام الدماغ البشري ووظائفه وقواعد عمله.
وأوضح المتحدث الرسمي بالكلية التقنية بنجران علي بن عبدالله آل عتيق أن البرنامج هو أول البرامج التي سيتم تنفيذها في فترة البرامج المساندة للعام التدريبي 1438 / 1439 هـ .