الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

تقنية نجران تنفذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب”

تقنية نجران تنفذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب”

حسين الحامد – نجران
تنفذ الكلية التقنية بنجران ممثلة في إدارة الجودة والتطوير وبالتنسيق مع الإدارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حزمة من البرامج التطويرية التخصصية والعامة لمنسوبيها من الإداريين وأعضاء هيئة التدريب خلال فترة البرامج المساندة في شهر رمضان المبارك.
ولقد بدأت الكلية بتنفيذ برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب” والذي ينفذه عضو هيئة التدريب علي بن عاطف آل هشلان ويأتي البرنامج ضمن البرامج المساندة التي تحرص من خلالها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية عبر تطوير منسوبيها.
ويهدف برنامج “الخريطة الذهنية وتطبيقاتها في التدريب” المستمر لمدة خمسة أيام الذي يستمر أسبوعاً إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال الخريطة الذهنية وأثرها على العملية التدريبية.
ويتضمن البرنامج التعريف بالخريطة الذهنية ونشأتها ومكوناتها وقوانينها، وطريقة إعدادها، وكيفية تصميم الخريطة بشكل احترافي، إلى جانب التعريف بأقسام الدماغ البشري ووظائفه وقواعد عمله.
وأوضح المتحدث الرسمي بالكلية التقنية بنجران علي بن عبدالله آل عتيق أن البرنامج هو أول البرامج التي سيتم تنفيذها في فترة البرامج المساندة للعام التدريبي 1438 / 1439 هـ .