السبت, 29 صفر 1439 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2017 ميلاديا

#تعليم_الليث يعتمد حركة #النقل_الداخلي لـ 780 معلماً ومعلمة

#تعليم_الليث يعتمد حركة #النقل_الداخلي لـ 780 معلماً ومعلمة

اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، اليوم (الثلاثاء)، حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمحافظة للعام الدراسي المقبل 1438هـ / 1439هـ.

وأوضح البركاتي، أن عدد المتقدمين للنقل الداخلي هذا العام 923 معلماً، تحقق النقل لـ 580 معلماً بنسبة 63 في المئة، بينما تقدمت 768 معلمة للحركة، تحقق النقل لـ 200 منهن، بنسبة 30 في المئة، مشيراً إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الدخول على حساباتهم في نور للاطلاع على نتيجة الحركة من خلال الرابط التالي:
https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx.

من جهته، بيّن مدير شؤون المعلمين الدكتور أحمد بن محمد باحارث، أن الحركة شملت قطاعات المحافظة الخمسة وهي: (الليث، وأضم، وحقال، وربوع العين، وبني يزيد)، مؤكداً أن الحركة أجريت بين المتقدمين وفق المفاضلة والاحتياج.

وطالب المشمولين بالحركة، بسحب خطابات توجيههم إلكترونياً من حساباتهم في نور وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة عن طريق قادة وقائدات المدارس، والمباشرة في مدارسهم الجديدة مع بداية عودة المعلمين والمعلمات يوم الأحد الموافق 19 /12 / 1438هـ.

وأضاف أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الذين لديهم ملاحظات أو اعتراضات على نتيجة حركة النقل الداخلي، الرفع عن طريق حساباتهم في برنامج نور “أيقونة التظلم”، خلال خمسة أيام من تاريخ إعلان الحركة، وستقوم اللجنة المختصة بدراسة ذلك.