السبت, 16 رجب 1440 هجريا, الموافق 23 مارس 2019 ميلاديا

تعليم شرورة يدشن انطلاق دوري المدارس

تعليم شرورة  يدشن انطلاق دوري المدارس

حسين الحامد شرورة
دشن مساء أمس الخميس مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا انطلاقة بطولة دوري المدارس لكرة القدم بتعليم شرورة والذي تشرف على تنفيذه الهيئة العامة للرياضة ووزارة التعليم تحت شعار ( جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل ) وذلك بنادي الحي بمدرسة حمزة بن عبدالمطب وبحضور مدير شرطة شرورة العميد ناصر القحطاني .
ويشارك في البطولة 187 فريقا بمختلف المراحل الدراسية وعدد اللاعبين المشاركين في البطولة أكثر من 2000 لاعبا من 31 مدرسة .
وقد أكد مدير التعليم بمحافظة شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا على أهمية هذه البطولة والتي ستشكل رافدا مهما للمنتخباتنا والأندية وخدمة الرياضة في المحافظة بشكل نوعي وقدم الشكر لولي العهد الذي دعم هذا التوجه ضمن تطوير الرياضة في الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ ، كما قدم الشكر لوزارة التعليم والهيئة العامة للرياضة ولكل من دعم واهتم بمواهب وقدرات أبنائنا وبناتنا التي سوف تسهم في إعداد جيل رياضي مميز ، كما قدم شكره للقائمين والمنظمين على ما يبذلون من جهود لإنجاح البطولة.
يجدر ذكره أن البطولة انطلقت بمباراة بين مدرسة نهج الرواد المتوسطة ومدرسة منابع المعرفة المتوسطة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي2-2.
وقد حضر حفل الافتتاح عدد من المشرفين التربويين وقادة المدارس وأعضاء نادي شرورة الرياضي وجمع كبير من أولياء الأمور والطلاب .