الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

“تعليم #القصيم” يبدأ حملة العودة للمدارس .. بشعار #عودتنا_تطوير_وانضباط

“تعليم #القصيم” يبدأ حملة العودة للمدارس .. بشعار #عودتنا_تطوير_وانضباط

اختارت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم شعار “عودتنا..تطوير وانضباط” لحملة العودة للمدارس وانطلاقة العام الدراسي الجديد في يوم الأحد 26-12-1438هـ، وتسعى إدارة تعليم القصيم من خلال حملتها لتكريس ثقافة البداية الجادة والمثالية لبدء العام الدراسي، عبر تضافر كافة الجهود ما بين المدرسة والبيت .
وأطلقت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم حملة إعلامية بهذا الخصوص استهدفت الميادين العامة، والأسواق التجارية “المولات” ، والمقار التعليمية، عبر لوحات إرشادية، وتوجيهية، تحث فيها على العلم والتعلم، والنجاح والتفوق، بالإضافة إلى استثمارها المنافذ الإلكترونية لنشر رسائلها التوعوية، والتثقيفية في هذا الشأن، من خلال المنصات الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة .
وجاءت الحملة الإعلامية لتبرز أهمية استشعار ولي الأمر لأهمية انتظام الطالب والطالبة في المدرسة مع الحصة الدراسية الأولى لليوم الأول في العام الدراسي الجديد، ولتؤكد أن أولى عتبات سلم النجاح والتميز يبدأ من خلال الانضباط السلوكي والمعرفي للطالب والطالبة، كون البداية القوية وتنظيم الوقت أحد أسرار التفوق .
وتسعى الإدارة العامة لبث الطموح، والهمة العالية، والتحفيز، بين أوساط المجتمع، والمشهد التعليمي، بهدف إيجاد وتوفير مناخ وبيئة تعليمية مناسبة تسهم في انطلاقة دراسية مثالية، بعد استكمال الإدارة العامة لجميع أعمالها التجهيزية، وخططها الميدانية والفنية للمشهد التعليمي من كافة الجوانب، استعدادًا للعام الدراسي الجديد .
ولم يقف هدف الإدارة العامة عند البداية الدراسية فقط، بل يسعى لنشر وتوسيع وتعزيز دائرة ثقافة التميز والتفوق بين مجتمعات الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، من أجل تأسيس وبناء جيل المستقبل، وتسليحه بالعلم والمعرفة.