الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

تعرض فريق طبي متخصص في الكلى لحادث مروري ووفاة طبيبة خلال زيارتهم لمرضى بحفر الباطن

تعرض فريق طبي متخصص في الكلى لحادث مروري ووفاة طبيبة خلال زيارتهم لمرضى بحفر الباطن

تعرض فريق فني متخصص بخدمات الكلى لحادث مروري خلال زيارتهم لمرضى بمحافظة حفر الباطن، مما أدى إلى وفاة أحد اعضاء الفريق وهي طبيبة ” س غ ” رحمها الله من أحد مراكز خدمات الكلى بالدمام واصابة المرافقين وعددهم (5) مصابين بإصابات متفرقه.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة الشرقية أسعد سعود بأنه جرى بداية” نقلهم إلى مستشفى السعيرة ، وفيما بعد واستكمالا” لعلاجهم قد جرى نقل3 مصابين إلى مجمع الدمام الطبي وحالتهم مستقرة ، فيما تم نقل حالتين الى (مستشفى الملك خالد بحفر الباطن) حالتهم حرجة .

وأضاف أنه فور وصول المصابين قدمت لهم الإسعافات الأولية اللازمة بطوارئ المستشفيات حيث تراوحت الإصابات ما بين كسور وكدمات مختلفة ، مما استدعى على أثره تنويمهم لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة .

وتتقدم صحة الشرقية باسم مديرها العام وكافة منسوبيها بأحر التعازي لأسرة زميلتنا الطبيبة المتوفاة داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان ، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .