السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

تطالب طليقها بتعويض عن طبخها خلال الزواج

تطالب طليقها بتعويض عن طبخها خلال الزواج

في خطوة غريبة من نوعها طالبت سيدة ايطالية طليقها بتعويض عن طبخها له خلال فترة زواجهما وتهديده في حال لم بنفذ طلبها، ما دفع الأخير إلى تقديم بلاغاً ضد ها يتهمها فيه بتهديده.
وفي التفاصيل قال الرجل إن طليقته حاصرته بآلاف المكالمات الهاتفية، حتى في مكان عمله، ومئات الرسائل الصوتية على تطبيق “واتساب” ومئات الرسائل النصية الأخرى، تطالبه فيها بدفع تعويض مالي عن جميع المرات التي طبخت له فيها خلال فترة زواجهما، بحسب بوابة العين.
وبدأت الواقعة بسبب محاصرة ربة المنزل لطليقها بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية والصوتية التي لا تنتهي، مهددة إياه بدفع مبلغ مادي، كتعويض عن المرات التي أعدت فيها له الطعام، وهو ما لم يتحمله الزوج السابق، فأبلغ الشرطة عنها وعن محاصرتها له بطلبها الغريب.
وحسب موقع “فان بيدج” الإيطالي، فإن الزوجة السابقة حاصرت طليقها بآلاف الرسائل النصية والمسجلة، على الرغم من تغييره لرقم هاتفه بعد الطلاق مباشرة، وذلك في محاولة منها لرجوعه إليها مرة أخرى.
ولكن بعد فشل المحاولات الأولى لإعادة طليقها إليها، وشعور الرجل بالضيق، استخدمت طريقة جديدة وهي مطالبتها له بدفع تعويض مادي عن طبخها له الطعام خلال فترة ارتباطهما، الأمر الذي وصل إلى حد تهديدها له، ليذهب طليقها إلى قسم الشرطة ويقدم فيها بلاغاً، لوضع حد لمأساته.