السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

تصفيات المونديال | أستراليا تتعادل مع هندوراس في ذهاب الملحق العالمي

تصفيات المونديال | أستراليا تتعادل مع هندوراس في ذهاب الملحق العالمي

تعادل منتخب هندوراس مع ضيفه الأسترالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في ذهاب الملحق العالمي (الكونكاكاف -آسيا) المؤهل إلى كأس العالم 2018.
وكان المنتخب الأسترالي هو الأكثر خطورة في المباراة، وهدد مرمى مضيفه بعدة فرص كان أخطرها فرصتي المهاجم تومي يوريتش في الدقيقة 34 إثر انفراده بحارس مرمى هندوراس دونيس إسكوبار، والثانية في الدقيقة 54 عندما تصدى إسكوبار لضربته الرأسية القوية.
وحظيت هندوراس بدعم كبير من المشجعين، لكنها انتظرت حتى الدقيقة الـ82، لتحصل على فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق تسديدة من البديل كارلوس كوستلي، ولكن الحارس الأسترالي ماتي رايان نجح في التصدي للكرة.
وافتقد منتخب هندوراس لمجهود قائده ماينور فيجويروا للإيقاف، كما افتقد منتخب أستراليا، جهود المهاجم المخضرم تيم كاهيل للإصابة.
وتأهل المنتخب الأسترالي لهذا الملحق العالمي بعد فوزه على المنتخب السوري في الملحق الآسيوي، فيما يخوض منتخب هندوراس الملحق الفاصل بعدما احتل المركز الرابع في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).
وستقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وكالات