الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

تصفيات المونديال | أستراليا تتعادل مع هندوراس في ذهاب الملحق العالمي

تصفيات المونديال | أستراليا تتعادل مع هندوراس في ذهاب الملحق العالمي

تعادل منتخب هندوراس مع ضيفه الأسترالي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في ذهاب الملحق العالمي (الكونكاكاف -آسيا) المؤهل إلى كأس العالم 2018.
وكان المنتخب الأسترالي هو الأكثر خطورة في المباراة، وهدد مرمى مضيفه بعدة فرص كان أخطرها فرصتي المهاجم تومي يوريتش في الدقيقة 34 إثر انفراده بحارس مرمى هندوراس دونيس إسكوبار، والثانية في الدقيقة 54 عندما تصدى إسكوبار لضربته الرأسية القوية.
وحظيت هندوراس بدعم كبير من المشجعين، لكنها انتظرت حتى الدقيقة الـ82، لتحصل على فرصة حقيقية للتسجيل عن طريق تسديدة من البديل كارلوس كوستلي، ولكن الحارس الأسترالي ماتي رايان نجح في التصدي للكرة.
وافتقد منتخب هندوراس لمجهود قائده ماينور فيجويروا للإيقاف، كما افتقد منتخب أستراليا، جهود المهاجم المخضرم تيم كاهيل للإصابة.
وتأهل المنتخب الأسترالي لهذا الملحق العالمي بعد فوزه على المنتخب السوري في الملحق الآسيوي، فيما يخوض منتخب هندوراس الملحق الفاصل بعدما احتل المركز الرابع في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).
وستقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، وسيتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وكالات