الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا, الموافق 19 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الشيخ عبدالرحمن السديس يكرم الدكتور الهمامي فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري نائب مدير مكتب الزمازمة الموحد: نقلنا موروث زمزم إلى المحافل الدولية السعد يكتسح رابطة ريال مدريد والنمور تفترس المجيدية ندوة البركة المصرفية تختتم اعمالها بإدارة المخاطر وأدوات التحوطالشثري: دعوة لخلق معيار لقياس المصارف في تعاملاتها المصرفية الإسلامية جراحة مجهرية تنقذ ساق ثلاثيني بعد حادث مروري بمدينة الملك عبدالله الطبية انطلاق ندوة البركة 39 ودعوات لإنشاء لتطوير منتجات من الاقتصاد الإسلامي نور يقود المحترفين لإسقاط فريق “فهد المولد” بسداسية نائب رئيس المجلس البلدي بمكة: التراث المكي خرج للجمهور وأبهر الحاضرين بأصالته الجمبري أول المتأهلين للثمانية والشاطري يُجدد آماله بانتصار ثمين رئيس مركز الوديعة يقف ميدانيا على معاناة أهالي الوديعة توزيع مساعدات وأجهزة كهربائية على مستفدي جمعية المستودع الأهلية بشرورة

تسريب “اسم الفائز” بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين

تسريب “اسم الفائز” بالكرة الذهبية قبل إعلانه بيومين
تشر موقع “سكاي إيطاليا” اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية (بالون دور)، والتي ستمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب كرة قدم في الموسم المنصرم مساء الأثنين.

ورغم أن الإعلان الرسمي للفائز بالجائزة سيعلن خلال حفل ضخم بباريس مساء الأثنين، إلا أن الموقع أكد أن الكرواتي لوكا مودريتش، هو الذي حاز على أعلى نسبة من الأصوات.

وقال الموقع إن البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي أنطوان غريزمان بالمركز الثالث، مع مفاجأة مثيرة للجدل تمثلت في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما قال الموقع إن النجمين رونالدو وغريزمان لن يحضرا حفل التقديم في باريس، وأن مودريتش هو وحده من سيكون حاضرا مساء الأثنين.

وسينتظر عشاق كرة القدم الاثنين المقبل لمعرفة الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي تعطيها مجلة “فرانس فوتبول” للأفضل خلال الموسم الماضي، وفقا لتصويت عدد من الصحفيين الرياضيين.

وسبق لنجم ريال مدريد مودريتش أن أحرز جائزتي أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).