الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017

ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه على وسائل الإعلام، حيث أعلن أمس الأربعاء عن الفائزين في بجوائز الأخبار المزيفة لعام .2017

ونشر ترمب رابطا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي يحتوى على قائمة لـ11 تقريرا يستحقوا لقب ” أخبار مزيفة “. ولم يتسن الاطلاع على قائمة الفائزين، التي نشرت على الموقع الإلكتروني الرئيسي للحزب الجمهوري في بادئ الأمر بعدما تعطلت الصفحة بسبب الإقبال الشديد .

وشملت القائمة تقارير من شبكات نيويورك تايمز وايه بي سي وسي إن إن وتايم وواشنطن بوست ونيوزويك، التي وصفها ترمب في الماضي بأنها أمثلة على الإعلام غير المحايد والخاطئ.

وجاء في المرتبة الـ11 في القائمة ” التواطؤ الروسي” في إشارة إلى التواطؤ بين الحملة الانتخابية لترمب وروسيا خلال الانتخابات الرئاسية .2016 ووصفت قائمة الجوائز هذه القصة ” بالخدعة الأكبر التي تعرض لها الشعب الأمريكي”.

مع ذلك، بعد فترة قصيرة من نشر رابط الجوائز، أشاد ترمب بوسائل الإعلام، وقال ” هناك الكثير من الصحفيين الذين احترمهم والكثير من الأخبار الجيدة التي يفخر بها الشعب الأمريكي”.

ويذكر أن ترمب قد أعلن أنه سوف يعلن الجوائز في الثامن من يناير الجاري، ولكنه بعد ذلك أرجئ الموعد إلى 17 .

وكان ترمب قد انتقد أكثر من مرة المؤسسات الإعلامية الكبرى على خلفية تغطيتها لفترة رئاسته.