الاثنين, 11 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 19 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

إغلاق مجمع طبي في الخرج بسبب وجود عدد من المخالفات القادة الكشفيون يزورون عين خسارة كتابات العدل تودع ماضيها الورقي وتبدأ حاضرها الرقمي بإعادة نشره تغريدات لـ الأمير خالد بن سلمان .. صلاح خاشقجي يقطع الطريق على مستغلي مقتل والده مدير جامعة القصيم يدشن “مشروع توظيف نظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard في الدراسات العليا” المراكز الاولى لأشبال تعليم جدة في منافسات التميز الكشفي بجدة مدير شرطة تبوك : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين مدير صحة تبوك : لقاءات القيادة مع أبناء الوطن تعزيز للتلاحم الأمير سعود بن نايف يفتتح اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية وكيل إمارة القصيم يفتتح الحلقة التطبيقية “إدارة المعرفة” لمسؤولي الإمارة ومدراء القطاعات الحكومية 168 كشفياً يمثلون 28 إدارة تعليمية في رسل السلام بالأحساء أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة يؤدون القسم

ترمب لزعماء الناتو : لن أكون راضياً إن لم تزيدوا إنفاقكم

ترمب لزعماء الناتو : لن أكون راضياً إن لم تزيدوا إنفاقكم

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي الناتو أحرزوا “تقدما هائلا” في شأن الإنفاق العسكري للحلف.

وفي مؤتمر صحافي عقده خصيصاً للتحدث عن هذا الموضوع قال ترمب: “أعلمت الزعماء في الناتو بأنني لن أكون راضياً إن لم يزيدوا إنفاقهم”، إلا أنه أضاف: “أنا أؤمن بالحلف الأطلسي” رغم الانتقادات.

وأتى مؤتمر ترمب الصحافي بعد جلسة طارئة لحلف الأطلسي تناولت طلب الرئيس الأميركي من حلفائه زيادة مساهماتهم في هذا الإنفاق العكسري.

وقد وجِّهت الدعوة إلى أعضاء حلف شمال الأطلسي الـ29 الخميس لعقد اجتماع طارئ في بروكسل ومناقشة زيادة الإنفاق العسكري داخل الحلف.

وقال مصدر دبلوماسي، إن الرئيس الأميركي “استغل الوقت المعطى له لإلقاء كلمته (في اجتماع الناتو) للعودة إلى موضوع الإنفاق العسكري”، مضيفاً أن الأمين العام للحلف ينس ستولنبرغ “دعا بالتالي إلى اجتماع”.