الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

ترمب: كورونا سينتهي قبل إيجاد لقاح ‏⁧‫#اميركا‬⁩ ⁧‫#ترامب‬⁩ ⁧‫#كورونا‬⁩ ⁧‫#لقاح_كورونا‬⁩

ترمب: كورونا سينتهي قبل إيجاد لقاح ‏⁧‫#اميركا‬⁩ ⁧‫#ترامب‬⁩ ⁧‫#كورونا‬⁩ ⁧‫#لقاح_كورونا‬⁩

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الجمعة، إن جائحة كورونا ستنتهي دون إيجاد لقاح للفيروس، فيما تناقلت وسائل إعلام أميركية خبر إصابة كيتي ميلر المتحدثة باسم مكتب نائب الرئيس بكورونا.

وطمأن ترمب في وقت سابق الجمعة الشعب الأميركي بوجود أجهزة تنفس صناعي كافية للتعامل مع أزمة فيروس كورونا.

وقال ترمب، خلال كلمة أثناء لقائه حاكم كاليفورنيا: “لدينا أجهزة تنفس صناعي كافية”.

وتناول الرئيس الأميركي في تصريحاته التي جاءت خلال مناقشات عامة مع فريقه وحاكم كاليفورنيا بعض المؤشرات الاقتصادية، وقال إن أسعار النفط بدأت تشهد ارتفاعا.

وشدد ترمب على مواصلة “تقديم الدعم للقطاع الزراعي الأميركي” لمواجهة تداعيات أزمة كورونا.

وشهدت الولايات المتحدة أكبر عدد على مستوى العالم من إجمالي وفيات كورونا بلغ 75670 وفاة من أصل 1256972 إصابة. وشفي 195036 على الأقل، في وقت سابق من اليوم.

كما خسرت أميركا 20.5 مليون وظيفة خلال شهر نيسان/ابريل الماضي، وهو رقم غير مسبوق في فترة قصيرة كهذه، لترتفع نسبة البطالة إلى 14.7% في أعلى مستوياتها منذ الثلاثينيات، وفق ما أظهرت أرقام وزارة العمل اليوم الجمعة.