الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

تركي آل الشيخ: كرة القدم السعودية ستكون بنكهة مختلفة

تركي آل الشيخ: كرة القدم السعودية ستكون بنكهة مختلفة

وعد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بظهور كرة القدم السعودية بشكل مختلف الأعوام القادمة، بعدما تم وضع الأساسات لذلك.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: كرة القدم معشوقة الجماهير، ستكون بطعم ونكهة مختلفة العام والأعوام القادمة بإذن الله. وضعنا الأساسات رغم التحدي والألم وصبرنا على كثير من الضربات تحت الحزام، ومؤامرات تراوحت بين مقترحات صغار وإشراف بعض من حسبناهم من الكبار، الآن: ننتظر قطف النتائج بإذن الله تعالى.

واختتم الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الماضي بتتويج الهلال باللقب، فيما بقيت جولة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة لتحديد المتأهل مباشرة إلى دوري المحترفين مع الوحدة، والمركزين الثالث والرابع لمواجهة الرائد وأحد في ملحق الصعود إلى دوري المحترفين.