الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

“تراجع جماعي” لمؤشرات الأسواق العربية

“تراجع جماعي” لمؤشرات الأسواق العربية
أغلقت مؤشرات الأسواق العربية، الثلاثاء، على تراجع بعد موجة من هبوط أسواق الأسهم العالمية بعد فقدان مؤشر داو جونز لنحو 1000 نقطة في دقائق معدودة.

وتراجع المؤشر السعودي بنسبة 1.6 بالمئة عند 7466.33 نقطة، فيما هبط المؤشر الكويتي الرئيسي 1.31 بالمئة إلى 6624.13 نقطة.

وفي مصر، أغلق المؤشر الرئيسي منخفضا 1.63 بالمئة وفقد الثانوي 2.44 بالمئة.

وشهدت الأسواق العالمية هبوطا حادا امتد من وول ستريت إلى الأسواق الآسيوية والأوروبية فقد فيها المستثمرين مئات المليارات فيما كانت خسائر وول ستريت تقدر بنحو تريليوناً و250 مليار دولار في جلسة واحدة فقط.