الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة أركان توعوية وتثقيفية لمدينة الملك عبدالله الطبية بمهرجان الزهور بمكة محافظ الأحساء يدشن مؤتمر العالمي لعلوم القلب تكريم ٨٠ متميزا ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشرة الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي لمكافحة المخدرات بالشرقية أمانة عسير تشارك في أسبوع البيئة بتوزيع ألف وردة ليالي ثقافية تنطلق في الأحساء بحزمة من الفعاليات غدا الاثنين مقاييس لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمير سعود بن نايف يستقبل طلاب وطالبات المنطقة الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز والموهوبين والموهوبات الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع خمس اتفاقيات لحفظ النعمة من الهدر عرض هيكل لحوت البالين و 100 نوع “محنط” من الكائنات البحرية الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية

تراجع أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب الاثنين مع ارتفاع الدولار الذي طغى على تأثير حالة الضبابية التي أحدثتها نتيجة الانتخابات في إيطاليا والمخاوف من احتمال نشوب حرب تجارية عالمية.
وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1319.82دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1838 بتوقيت جرينتش، بعدما لامس أعلى مستوياته منذ 27 فبراير عند 1327.86 دولار للأوقية.
ونزل الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم أبريل 3.50 دولار أو 0.3 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1319.90 دولار للأوقية.
وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من العملات الرئيسية، بنسبة 0.2 بالمئة بعدما لامس أدنى مستوياته في نحو أسبوع في وقت سابق من الجلسة.
لكن الذهب تلقى دعما من إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأسبوع الماضي أن بلاده ستفرض رسوما ضخمة على واردات الألومنيوم والصلب. وأعقبت ذلك تهديدات من الاتحاد الأوروبي وكندا بالرد.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، خسرت الفضة في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة لتصل إلى 16.40 دولار للأوقية بعدما لامست في وقت سابق أعلى مستوياتها في أسبوع عند 16.60 دولار للأوقية.
وتراجع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 960.50 دولار للأوقية بينما نزل البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 982.47 دولار للأوقية.