الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

تدريب 6 آلاف طالب على الاختبارات التحصيلية بتعليم عسير

شهد مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان صباح أمس ، الدورة التي أقامها مركز الدراسات والاختبارات الدولية “تجسير” بالتعاون مع بوابة المستقبل ، ومركز عسير للتميز ، ووحدة التوثيق والتخطيط بعنوان ” تقدر ” و الخاصة بالتدريب على الاختبارات التحصيلية في الرياضيات ،والكيمياء ،والفيزياء، والأحياء، في الابتدائية النموذجية ، وتم نقلها عبر نحو 450 قاعة افتراضية لجميع طلاب وطالبات مدارس المنطقة.

بدوره أكد آل كركمان على حرص الإدارة على تقديم مثل هذه البرامج ، التي ترمي إلى تثقيف الطلاب ، وتبصيرهم بطرق التعامل مع هذا النوع من الاختبارات ، مشيدا بتفعيل وسائل التقنية لنقل مثل هذه البرامج لتعم جميع مدارس المنطقة ، مؤكدا على ضرورة استمرارها في السنوات القادمة.

وأوضح رئيس فريق “تقدر” الدكتور ناصر الحربي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات “تقدر” التي تقدمها باستمرار لخدمة المجتمع، وذلك من خلال تثقيف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بمفردات الاختبار التحصيلي، وطرق الاستعداد له، وكيف يمكن للطلاب والطالبات الحصول على درجة عالية، ومن ثم ضمان القبول الجامعي، مشيرا إلى أن المبادرة استهدفت أكثر من ستة آلاف طالب وطالبة في المنطقة وخارجها.