الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير جازان يناقش المشاريع الصحية مع وكيل وزارة الصحة المساعد للمشاريع سوق الأسهم السعودية تمحو خسائرها والمؤشر يقفز 1.3% الليلة .. ‏‫أمير منطقة جازان‬ يخصص الجلسة الاسبوعيه ” أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية “ انطلاق البرامج التدريبية الكشفية بتعليم عسير تأهل جازان وصبيا في مهرجان تعليم عسير مجلس الوزراء يرحب بإعلان رئاسة الجمهورية التركية عن تجاوبها مع طلب المملكة بتشكيل فريق عمل مشترك يجمع المختصين في البلدين للكشف عن ملابسات اختفاء جمال خاشقجي تنافس أهلاوي إتحادي في ديربي البرازيل_الارجنتين وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية

تدابير بسيطة لحماية خصوصيتك على الإنترنت

تدابير بسيطة لحماية خصوصيتك على الإنترنت

أكد البروفيسور كريستوف ماينيل أن كلمة المرور الآمنة تعتبر من الوسائل الجيدة لحماية الخصوصية ومكافحة هجمات سرقة الهوية على الإنترنت.

وشدد مدير معهد هاسو بلاتنر التابع لجامعة بوتسدام الألمانية على ضرورة تأمين كل حساب أو خدمة على الإنترنت، سواء كانت لإجراء المعاملات المصرفية أو التسوق الإلكتروني أو الدردشة، بواسطة كلمة مرور منفصلة، حتى تظل بقية الحسابات والخدمات في أمان، إذا ما تعرضت إحدى كلمات المرور للاختراق أو الفقدان.

ولكي يتمكن المستخدم من إنشاء كلمة مرور آمنة، فلابد من استيفاء بعض الاشتراطات، حيث يجب أن تتضمن كلمة المرور ما بين 10 إلى 15 علامة، منها حروف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات خاصة، مثل (H$eEE5?-&e3).

وحذر الخبير الألماني من استعمال المعلومات، التي يمكن تخمينها بسهولة مثل أسماء الأشخاص وتواريخ الميلاد وأسماء الحيوانات الأليفة وخلافه. كما لا يجوز أبدا استعمال مصطلحات القواميس أو أية عبارات معتادة، نظراً لأنه يمكن اختراقها بسهولة بواسطة البرامج الآلية