الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

تحطم طائرة باكستانية في كراتشي تقل 107 أشخاص

تحطم طائرة باكستانية في كراتشي تقل 107 أشخاص

أعلنت السلطات الباكستانية، اليوم (الجمعة)، تحطم طائرة ركاب في كراتشي، جنوب البلاد، وقال مسؤول من هيئة الطيران المدني الباكستانية، إن الطائرة المحطمة تتبع الخطوط الجوية الحكومية.
وأكدت تقارير صحفية ووسائل إعلام تحطم الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية (PIA) من طراز «إيرباص إيه 320» قرب مطار كراتشي، دون الكشف عن عدد الضحايا، ونقل موقع The News International الباكستاني عن مصادر في سلطة الطيران المدني تأكيدها أن الطائرة المنكوبة كانت متوجهة من لاهور إلى كراتشي وتحطمت قرب مطار جناح الدولي.
وأفاد مسؤولون بأن طائرة تابعة للخطوط الدولية الباكستانية على متنها 99 راكبا وطاقم من ثمانية أفراد تحطمت اليوم في منطقة سكنية بمدينة كراتشي في جنوب باكستان.
وقال متحدث باسم الشركة الوطنية «تحطمت طائرة الرحلة بي.كيه 8303 وعلى متنها 99 راكبا وثمانية من أفراد الطاقم».
وقال الجيش الباكستاني إن قوات الرد السريع والقوات شبه العسكرية وصلت إلى الموقع للإغاثة والإنقاذ إلى جانب الإدارة المدنية.