الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

تحديد مصير بطولة خليجي 23 خلال أسبوع

تحديد مصير بطولة خليجي 23 خلال أسبوع

أعلن المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم، خلال اجتماعه الذي عُقد، الإثنين (6 نوفمبر 2017)، في العاصمة القطرية الدوحة، إرسال خطابات إلى الاتحادات الوطنية، للدول الخليجية أعضاء الاتحاد، لتحديد موقفها من المشاركة في بطولة “خليجي 23″، التي ستقام في الدوحة هذا العام.
وقرر المكتب التنفيذي منح الاتحادات الخليجية مهلة لمدة أسبوع، للرد على الخطابات، بحيث تنتهي الإثنين المقبل، حتى يستطيع المكتب اتّخاذ قرار حيال البطولة، المقرر إقامتها خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين.
وعُقد الاجتماع اليوم، برئاسة الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحادين الخليجي والقطري، وبحضور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الاتحاد العماني، وطارق أحمد “العراق”، والدكتور سهو السهو، ممثل الاتحاد الكويتي، والدكتور حميد الشيباني “اليمن”، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي.
وتنص لوائح البطولة على أن تقام، في حال وصول عدد الفرق المشاركة إلى 5.
وفي حال عدم الوصول إلى هذا الرقم، سيتخذ المكتب التنفيذي القرار المناسب، خلال اجتماع يُعقد بعد هذه المهلة بيومين، في الدوحة.