الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

“بوينج”: لن نسلم إيران أي طائرة.. وإلغاء صفقات كبرى

“بوينج”: لن نسلم إيران أي طائرة.. وإلغاء صفقات كبرى

قال المتحدث الرسمي باسم “بوينج” إن الشركة لن تسلم إيران أي طائرة في ضوء العقوبات الأمريكية الجديدة، وهو ما يلغي عقدين مع شركات طيران إيرانية.

وأكدت الشركة على أنها لم يعد لديها الضوء الأخضر لبيع إيران طائرات في الوقت الحالي، ولن يتم تسليمها الوحدات المتفق عليها.

يأتي هذا الإعلان بعد قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الشهر الماضي بانسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني وإعادة فرض عقوبات اقتصادية ضد طهران.

وكانت “بوينج” قد كشفت في ديسمبر/كانون الأول 2016 عن اتفاق ببيع 80 طائرة بقيمة 16.6 مليار دولار لـ”إيران إير”.