الاثنين, 15 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 21 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الرئيس السوداني : قتل المتظاهرين تم من مندسين يريدون الفوضى بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج التوطين وأمانة القصيم “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقراراتها الضريبية قبل نهاية شهر يناير الحالي “الفيصل” يطلق المرحلة الأولى لمبادرات ملتقى مكة الثقافي لهذا العام الأمير سعود بن نايف يدشن ” مبادرة يداً بيد ” لتعزيز دور مشاركة المرأة في سوق العمل جامعة القصيم توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الأمير سلطان الإنسانية وعقد تجهيز صيدلية المستشفى الجامعي ترمب قبيل لقائه أسر ضحايا منبج: سنعيد جنودنا من سوريا أكثر من مليون مراجع للمراكز الصحية بحفرالباطن خلال العام 2018م “نزاهة” وهيئة المحاسبين ينظمان ملتقى دور مهنة المحاسبة والمراجعة نائب أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل أمير القصيم يستقبل المطلق بمناسبة تكليفه مديراً عاماً لفرع وزارة العمل

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام
المملكة اليوم - سامح محمد

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أن قلب الهجوم الفرنسي-الغيني بونا سار انتقل إلى صفوفه قادما من متز من الدرجة الثانية لمدة 5 مواسم لقاء مليوني يورو.

وشارك سار (23 عاما) بالتدريبات التي أقيمت الثلاثاء. وسيلعب سار الذي كان ضمن لائحة يرغب في ضمها المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا، مكان الدولي ديميتري باييت المنتقل إلى وست هام الإنجليزي.

وبات سار خامس لاعب يعزز به مرسيليا صفوفه بعد ضمه حارس مرمى سوشو يوهان بيليه والمدافع الهولندي كريم رقيق من مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبي وسط نانت جورج-كيفن نكودو وموناكو لوكاس اوكامبوس.

وينوي مرسيليا ضم مدافع كاين نجولو كانتيه الذي يتنافس على خدماته مع ليستر سيتي الإنجليزي.