الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام
المملكة اليوم - سامح محمد

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أن قلب الهجوم الفرنسي-الغيني بونا سار انتقل إلى صفوفه قادما من متز من الدرجة الثانية لمدة 5 مواسم لقاء مليوني يورو.

وشارك سار (23 عاما) بالتدريبات التي أقيمت الثلاثاء. وسيلعب سار الذي كان ضمن لائحة يرغب في ضمها المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا، مكان الدولي ديميتري باييت المنتقل إلى وست هام الإنجليزي.

وبات سار خامس لاعب يعزز به مرسيليا صفوفه بعد ضمه حارس مرمى سوشو يوهان بيليه والمدافع الهولندي كريم رقيق من مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبي وسط نانت جورج-كيفن نكودو وموناكو لوكاس اوكامبوس.

وينوي مرسيليا ضم مدافع كاين نجولو كانتيه الذي يتنافس على خدماته مع ليستر سيتي الإنجليزي.