الاثنين, 5 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 22 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام

بونا سار بنتقل رسميا إلى مرسيليا لمدة 5 أعوام
المملكة اليوم - سامح محمد

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي أن قلب الهجوم الفرنسي-الغيني بونا سار انتقل إلى صفوفه قادما من متز من الدرجة الثانية لمدة 5 مواسم لقاء مليوني يورو.

وشارك سار (23 عاما) بالتدريبات التي أقيمت الثلاثاء. وسيلعب سار الذي كان ضمن لائحة يرغب في ضمها المدرب الارجنتيني مارسيلو بييلسا، مكان الدولي ديميتري باييت المنتقل إلى وست هام الإنجليزي.

وبات سار خامس لاعب يعزز به مرسيليا صفوفه بعد ضمه حارس مرمى سوشو يوهان بيليه والمدافع الهولندي كريم رقيق من مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبي وسط نانت جورج-كيفن نكودو وموناكو لوكاس اوكامبوس.

وينوي مرسيليا ضم مدافع كاين نجولو كانتيه الذي يتنافس على خدماته مع ليستر سيتي الإنجليزي.