الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

منصور النابت لـصحيفة المملكة : هذا الأزرق لا لعب جهزوا كأس الذهب ترمب يعلن إطلاق شبكته للتواصل الاجتماعي بتوجيه من وزير العدل.. تمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد المملكة: نعرب عن أسفنا لوقوف مجلس الأمن عاجزاً عن إدانة هجمات وممارسات ميليشيا الحوثي التعليم» تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي منصة «مدرستي» موسم الرياض ينطلق.. مسيرة عالمية وألعاب نارية في سماء العاصمة آل الشيخ يدشن المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية عبد الله بن سعود الأسعدي..  رجل المروءة.. والوقفات المشهودة عكس المتوقع.. ما يحدث لجسمك عند تناول الشاي الأخضر ‏الغذاء والدواء الأميركية توافق على جرعة معزّزة مختلفة استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة الكترونية.. قريباً تجديد الهوية الوطنية من أي مكان بالعالم غدًا.. عودة الدراسة وانتهاء الإجازة المُطوّلة هيئة النقل»: 2400 ريال دعم شهري لعاملي تطبيقات نقل الركاب بعد الالتزام بـ42 رحلة شهريا

بندر بن مقرن .. أمير المرجلة والشهامة

بندر بن مقرن ..   أمير المرجلة والشهامة

ما أجمل أن يبادل الإنسان المحبوب الناس – كل الناس- الحب والألفة والمودة.. خاصة إذا كان مسئولا أو ذا وجاهة أو ذا منصب يخدم الناس من خلاله..فالحب المتبادل يصنع المعجزات.. فهذا هو صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن مقرن بن عبد العزيز -حفظه الله- أحب منطقته وأهلها فبادلوه حبا بحب أكبر.. إنه بحق أمير المرجلة والشهامة!!

فسمو الأمير بندر بن مقرن يمتلك سمات الشخصية المحببة للنفس بما ورثه من صفات تحلى بها والده الأمير مقرن بن عبد العزيز، من تواضع وألفة يجذب بهما كل من حوله من أهله ومواطنيه .. فلا غرابة على سمو الأمير بندر أن يحمل ما تحلى به والده ، من شهامة ومروءة وشجاعة نادرة.. وهو ما ليس بمستغرب؛ فهذا الشبل من ذاك الأسد ..

الأمير بندر بن مقرن شخصية اجتماعية واعية، وتفهم جيدا قيمة القرب من الأهل المواطنين، ويرغب في أجر هذه الأمانة التي سوف يسأل المرء عنها من الله تعالى… فهو يزور المواطنين في بيوتهم، يهنئهم في أفراحهم، ويواسيهم ويشاركهم آلامهم ليشعرهم أن هناك من يقف بجانبهم ويسعى لتحقيق أمانيهم.

وسمو الأمير بندر بن مقرن حريص- مثله مثل كل مواطن مخلص محب لأهله وبلاده – يحلم بتحقيق التنمية الشاملة التي بدأت ثمارها تحقق أهدافها في دفع عجلة اقتصاد المملكة، والتي غيرت من ملامح كثير من مناطق المملكة، من خلال الاهتمام بتطوير المكان، واستثمار وبناء الإنسان، وجذب المستثمرين، ورجال الأعمال..

وسمو الأمير بندر بن مقرن له مساهماته الخيرية الواضحة حيث يهتم كثيرا بالأسر المنتجة ويحضر فعاليات معارضها، خاصة في الجنادرية، والتي تضم منتجات أسر الحرفيين والحرفيات..إضافة إلى مساعي الصلح بين المتخاصمين والمساهمة في عتق الرقاب.. ابتغاء الأجر من الله تعالى..

ومن هنا.. فإننا – ومن خلال هذه الصحيفة (صحيفة المملكة اليوم) نثمن لسمو الأمير بندر بن مقرن مشاركاته ومساهماته ما يقوم به من أعمال اجتماعية وتنموية كبيرة.. تعد دليلا واضحا على سماحته وتفانيه في خدمة وطنه ومواطنيه.. فجزاه الله خير الجزاء ‏⁧‫#علي_العليان_الطهيمي