السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

بمشاركة “الحوتان” ، الفريق الكشفي التطوعي ينفذ مشروع إفطار صائم

بمشاركة “الحوتان” ، الفريق الكشفي التطوعي ينفذ مشروع إفطار صائم

شارك وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للشؤون التنموية والمشرف العام على الفريق الكشفي التطوعي بالباحة ؛ أحمد سعد الحوتان و بحضور رئيس اللجنة الرئيسة للفريق بالمنطقة ؛ المهندس جديع حزام القحطاني وقائد الفريق ؛ محمد مهدي ، الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة في توزيع وجبة إفطار صائم على طريق الملك فهد بمدخل عقبة الباحة .

وقد نفذ الفريق برنامج إفطار صائم وذلك بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالفرعة ببني سار ومكتب توعية الجاليات بالباحة بمدخل عقبة الباحة ، وذلك بمساعدة وتسهيل من قبل رجال الأمن ، حيث تم توزيع 300 وجبة إفطار صائم . 

وتم توزيع الوجبات بشكل منظم من قبل أعضاء الفريق واستفاد منها الصائمون المغادرون والقادمون من و إلى مدينة الباحة وفِي ختام البرنامج قدم وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية شكره وتقديره للفريق على الجهود المبذولة في تفعيل برامج الفريق .