السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

بلدي احد رفيد يزور بلدي تيماء في إطار تبادل الخبرات

بلدي احد رفيد يزور بلدي تيماء في إطار تبادل الخبرات

استقبل رئيس المجلس البلدي بمحافظة تيماء فايز العنزي وأعضاء المجلس اليوم وفد من أعضاء المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيدة التابعه لمنطقه عسير حيث رحب الجميع بهذي الزياره مثمنين ما انطوت عليه من أهداف تشمل استنساخ التجارب الرائدة ونقل الخبرات .

واستقبل الوفد بمقر المجلس البلدي وسط حضور جميع أعضاء المجلسين وتأتي هذي الزياره من باب تبادل الخبرات بين المجالس البلديه والاطلاع على الانشطه التي يقدمها المجلس البلدي بتيماء حيث أطلع الوفد على أعمال المجلس خلال الفترة الماضيه وماحققه من إنجازات .

وبعد ذلك دار الحوار والمناقشة بين أعضاء المجلسين في جميع الأمور المتعلقة بأهمية التعاون والتنسيق وتبادل الزيارات والخبرات بين المجالس البلدية والإستفادة من جميع الأعمال التي يقوم بها كل مجلس لتوحيد الأعمال والإجراءات للوصول لتحقيق الأهداف المرجوة .

وبعد ذلك قام أعضاء مجلس أحد رفيدة بزياره لرئيس بلدية تيماء سعيد السعيد في مكتبه حيث رحب بأعضاء المجلسين مثمنناً لهم تلك الزياره وبعد ذلك زار الوفد عدد من الأماكن التراثيه والتي تشتهر فيها المحافظة مثل بئر هداج وقصر الرمان ومتحف الفجر ومتحف الدوشان .