الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

بلدية المسارحة تواصل جهودها في نزح المياه ” وتفتح احتجازات المواطنين بمشاركة الدفاع المدني بالمحافظة.”

بلدية المسارحة تواصل جهودها في نزح المياه ” وتفتح احتجازات المواطنين بمشاركة الدفاع المدني بالمحافظة.”

خالد عمر- أحد المسارحة

واصلت بلدية محافظة أحد المسارحة جهودها وانتشار فرقها الميدانية في المحافظة والقرى لمتابعة الحالة المطرية على المسارحة وسرعة معالجة تجمعات مياه الأمطار في بعض المواقع.

وعززت البلدية من تواجد فرق الطوارئ التابعة لها في الأحياء والشوارع التي لا يوجد بها شبكات لتصريف مياه الأمطار حسب خطة طوارئ السيول لهذا العام.

وأوضحت البلدية أن جميع الأنفاق التابعة لها لم يحدث بها ولله الحمد – أي تجمعات مائية نتيجة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية المسبقة للتعامل مع أي حالات طارئة خلال سقوط الأمطار.

وأشارت البلدية إلى أنها ساهمت في معالجة مواقع تجمعات الأمطار ونزح المياه في المواقع المتضررة التابعة لجهات أخرى.

كما نزحت مياه داخل الأحياء السكنية التي احتجز فيها مواطنون بمشاركة الدفاع المدني بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن معظم مناهيل تصريف مياه الأمطار تعمل بكفاءة عالية فقد ساهمت كثيراً في نزح المياه داخل المحافظة.