الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

بلدية الخرج تجهز عربات للنفايات بغطاء واق لحماية عمال النظافة من أشعة الشمس

بلدية الخرج تجهز عربات للنفايات بغطاء واق لحماية عمال النظافة من أشعة الشمس
بإشراف ومتابعة من رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس أحمد بن محمد البكيري بدأت إدارة النظافة بالبلدية بتجهيز عربات إلتقاط للنفايات بغطاء واق لحماية عمال النظافة من أشعة الشمس خلال فترة الصيف والتي تتميز بوزن خفيف وجودة عالية تساعد على قيام العامل بتنفيذ المهام المطلوبة منه بشكل أسرع وأفضل.
 هذا وبين رئيس البلدية حرصها على تطوير وتحديث الخدمات وما توليه البلدية للعمالة من العناية الخاصة.
ولفت إلى أنها توفر جميع المستلزمات الحديثة المناسبة لبيئة العمل، مبيناً أن هذه العربات ستدخل الخدمة قريبا ، وسيتم إستخدامها في المراكز التجارية والأسواق والطرقات الرئيسية .