الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

بـ ١٨ ركن للحرف والتجميل والهدايا: بازار في مجمع كليات البنات بالقريات لخدمة المجتمع

بـ ١٨ ركن للحرف والتجميل والهدايا: بازار في مجمع كليات البنات بالقريات لخدمة المجتمع

تحت شعار كوني أجمل، نظمت وحدة شؤون الطالبات بمجمع كليات البنات بالقريات برنامج البازار لرائدات الأعمال وصاحبات الحرف اليدوية، بمشاركة (١٨) متجراً قدمت العديد من المعروضات والمأكولات والحرف اليدوية ومتاجر الملابس والتجميل والهدايا وأركان مبيعات الكتب والقهوة.
وقالت مسؤولة وحدة شؤون الطالبات شيخة مبارك إن البازار يأتي ضمن مساهمة الوحدة في تحقيق أهداف الجامعة في مجال خدمة المجتمع، وتطوير قدرات الطالبات ومهاراتهن وغرس القيم الاجتماعية الإيجابية من خلال الأنشطة المختلفة. من جانب آخر أوضحت مسؤولة شعبة الأنشطة نورة مخلف بأن البازار يهدف إلى إثراء تجربة الطالبة الجامعية وتعزيز ثقافة العمل الحر والمهنة اليدوية لدى الطالبات، كما يعتمد على التطبيق العملي للأفكار وتحفيز الإبداع والعمل الجماعي.
وفي نهاية البازار أعربت رائدات الأعمال وصاحبات المهن اليدوية عن شكرهن وتقديرهن للجامعة ممثلة بعمادة مجمع كليات البنات بالقريات على الجهود المتميزة في دعم البرامج المجتمعية.
يُذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن جهود الجامعة في تعزيز العلاقة التكاملية بين الجامعة والمجتمع وتجسيداً لدورها الاجتماعي الفعال في جميع محافظات المنطقة.