الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

بعد «آي فون إكس»: آبل تُنهي عصر «ماك بوك آير»

بعد «آي فون إكس»: آبل تُنهي عصر «ماك بوك آير»

انتشرت منذ فترة طويلة تسريبات تشير إلى أن أبل تخطط لوقف إنتاج أجهزة ماك بوك آير، لكن يبدو أن وفاة اللاب توب باتت وشيكة أقرب مما كان متوقعاً.

وبحسب موقع “ديجيتايمز” الصيني فإن أبل ستطلق قريباً علامة تجارية لجهاز “لاب توب” بشاشة 13 بوصة لتحل محل العجوز “ماك بوك آير” الذي أُعلن عنه للمرة الأولى في عام 2008 من قبل مؤسس الشركة الراحل ستيف جوبز، والذي وصف آنذاك بأنه أنحف لاب توب في العالم.

ويتوقع المورد التايواني للشاشات اللمسية “جنرال إنترفيس سوليوشن” استقبال طلب كبير من أبل لشاشات “إل سي دي” لجهازها الجديد المعاد تصميمه كلياً والمتوقع الكشف عنه نهاية 2018.

ومنذ إطلاق الجيل الأول من ماك بوك آير منذ 10 سنوات لم يطرأ أي تغيرات ملحوظة في التصميم لذا وعلى ما يبدو أن أبل قررت التخلص نهائياً من الجهاز لصالح تصميم جديد مع التركيز على منتجات جديدة من ضمنها ساعة “أبل ووتش” الذكية ومكبر الصوت المنزلي الذكي “هوم بود”.