الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

بر شرورة تصرف المساعدات لمستفيديها إلكترونيا و 12 موقعا تنتشر في المحافظة لتنفيذ إفطار صائم

بر شرورة تصرف المساعدات لمستفيديها إلكترونيا و 12 موقعا تنتشر في المحافظة لتنفيذ إفطار صائم

حسين الحامد – شرورة

قبل أن يهل هلال رمضان الكريم ، وجمعية البر بشرورة تستعد بجميع كادرها لاستقبال هذا الشهر بخططها الرمضانية والتسويقية لمشاريعها والتي تخدم مستفيديها البالغ عددهم 7.800 مستفيد بالإضافة إلى مشاريع لعموم المجتمع .
حيث اطلقت الجمعية أولى برامجها ” السلة الرمضانية ” بتكلفه بلغت 362.500 ريال غطت به الجمعية احتياج جميع مستفيديها (1450 أسرة ) من السلال الغذائية الرمضانية ، وقد استخدمت الجمعية بطاقات التسهيل لصرف هذه المساعدات ، وهي بطاقات ممغنطة يتم شحنها إلكترونيا تسهل على المستفيد شراء احتياجه الفعلي من المواد الغذائية الأساسية .
تلى ذلك برنامج إفطار صائم حيث شملت أكثر من 12 موقعا تغطي المحافظة منها خيمتان مكيفة و يفطر في هذه المواقع أكثر من 1250 صائما يوميًا ، وقد بادر أهل الخير و الإحسان بـدعم هذا المشروع ولا زالت الجمعية تستقبل التبرعات لتغطية هذا المشروع
من جانبه ذكر مدير جمعية البر عبدالله بن ثابت ” بأن الجمعية حرصت كل الحرص على التخطيط المسبق لجميع مشاريعها وتطويرها ، وما لمسناه من تكاتف الجهود بين أهل الفضل من داعمين والجمعية إنما يدل على بذرة الخير في أبناء هذا الوطن المعطاء ..”
الجدير بالذكر أن الجمعية أطلقت حملتها الإعلانية منتصف شهر شعبان تحت عنوان ” يا باغي الخير ” والتي اشتملت على 4 مشاريع ( السلة الرمضانية ، إفطار صائم ، كسوة العيد للأسرة و للأيتام ، كفالة الأسر ) .
ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ سالم المعروف بتوجيهات أمير منطقة نجران التي كان لها الأثر الملموس في مشاريع الجمعية رافعًا للقيادة الرشيدة التهنئة بدخول بشهر رمضان المبارك.