السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

أعضاء رواد كشافة المجمعة يفعلون اليوم العالمي للبيئة بمزارعهم الخاصة سمو الأمير متعب الفرحان يدشن فعاليات “لقد حان الوقت من أجل الطبيعة” عن بعد الصحة: تسجيل 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة وفاة أول طبيب مقيم بكورونا في الشرقية شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ

بريطاني «ثمانيني» يقطع مليون ميل بدراجته.. وهذه أمنيته

بريطاني «ثمانيني» يقطع مليون ميل بدراجته.. وهذه أمنيته

أصبح روس مانتل البالغ من العمر 82 عاما، أول بريطاني يقطع مليون ميل على دراجته، بعد أن أضاف، أمس الخميس، خمسة أميال إلى رصيده خلال توجهه إلى أحد المقاهي.

وظل مانتل، وهو موظف مدني متقاعد، يسجل عدد الأميال التي يقطعها منذ أول دراجة حصل عليها في 1952.

ودون مانتل بدقة كل مسافة قطعها متوجها إلى العمل وحين شارك في سباقات محلية أو عبر طرق جبلية في أوروبا وأمريكا. وقال مانتل: “تخطي مليون ميل إنجاز بارز .. قد اقترب من مليوني ميل في عيد ميلادي المائة”.

وأضاف: “كنت أدون دائما.. كنت أفكر دائما في ضرورة تسجيل كل شيء.. وحتى الحوادث التي واجهتها.. كنت حريصا على ذلك دائما”.

ورغم عدم معرفة عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا قد قطعوا تلك المسافة إلا أن مانتل هو أول من سجل عدد الأميال التي قطعها بالدليل.