السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

بخش يُكرم 28 طبيباً حصلوا على «البورد»

بخش يُكرم 28 طبيباً حصلوا على «البورد»
الدكتور بخش مع عدد من الأطباء والطبيبات.

كرم المشرف العام على مستشفى الملك فهد، ومستشفى العزيزية للأطفال بجدة الدكتور عبدالرحمن بخش، 28 طبيباً وطبيبة من الحاصلين على البورد السعودي في مستشفى الملك فهد.

ورحب الدكتور بخش بأطباء الزمالة الجدد وانضمامهم لمستشفى الملك فهد، مشيراً إلى دورهم المهم في القطاع الصحي، موضحاً أنهم إضافة كبيرة لتقديم خدمات صحية متميزة بكفاءة وقدرة عالية لترقى لطموحات رؤية المملكة 2030.

من جانبها، قالت مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بالمستشفى الدكتورة خلود موسى، إن إدارة المستشفى وفرت جميع سبل التحصيل العلمي والعملي للخريجين من أطباء الزمالة، الذين نالوا التدريب في الأقسام المختلفة، مبينة أن لدى المستشفى 30 برنامجاً ما بين رئيسي ومشترك وتخصص دقيق في شهادة الاختصاص السعودية، معتمدة من هيئة التخصصات الصحية.