الجمعة, 2 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 19 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء اليمن: مليشيات الحوثي الايرانية تختطف النساء ليلاً التزاوج الإيراني القطري يسعى للتوأمة بين الأخوان والمتمردين الحوثيين في اليمن إسرائيل تقتحم أحياء في جنين.. وتحاصر منزلاً وتفجره

بتوجيه أمير الباحة.. نقل «ابن» رجل أمن لمركز متقدم لتلقي العلاج

بتوجيه أمير الباحة.. نقل «ابن» رجل أمن لمركز متقدم لتلقي العلاج

أعلنت إمارة منطقة الباحة عبر حسابها على “تويتر” أن سمو أمير منطقة الباحة وجه بنقل نجل رجل أمن بشرطة المنطقة لأحد المراكز المتقدمة لتلقي العلاج اللازم.

وكان أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز قد وجه الشؤون الصحية بالمنطقة بضرورة نقل طفل رجل الأمن “عبدالرحمن عبدالله الغامدي” إلى أحد المراكز المتقدمة والمتخصصة في حالات الأطفال حديثي الولادة، وتقديم الرعاية اللازمة له، حتى استقرار حالته الصحية، وذلك بعد تداول حالة الطفل ومناشدة والده لنقله لمركز متخصص.

من جانبه، أعرب والد الطفل “الغامدي” عن بالغ شكره لأمير منطقة الباحة على تجاوبه ومتابعته لإحالة ابنه، وما يجده أبناء منطقة الباحة من اهتمام من قبل أمير المنطقة، داعياً الله أن يحفظه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.