السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

بايدن: ترامب لا يصلح لقيادة القوات المسلحة الأميركية

بايدن: ترامب لا يصلح لقيادة القوات المسلحة الأميركية

قال نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن، إن الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لا يصلح لقيادة القوات المسلحة الأمريكية.
جاء ذلك في تدوينة كتبها على “تويتر”، اليوم السبت، قال فيها: “إن تدخل ترامب في نظام القضاء العسكري الأمريكي، من أجل العفو عن متهمين بارتكاب جرائم حرب، يعد خيانة للقانون والقيم الأمريكية، التي تمنح الولايات المتحدة الأمريكية مكانة متميزة في العالم”.
وتابع أن ترامب لا يصلح لقيادة القوات المسلحة الأمريكية، بينما قال في تدوينة سابقة، إنه لا يصلح لهذا المنصب.
وجاءت تدوينة بايدن عقب، هجوم ترامب عليه في تدوينة علق فيها على وصف كوريا الشمالية له بـ”الكلب المسعور”، وكتب: “جو بايدن ربما يكون نائما وبطئا جدا، لكنه ليس كلبا مسعورا”، مضيفا: “هو بالفعل شيء ما أفضل من ذلك”.
وتابع: “لكني الشخص الوحيد، الذي يمكن أن يضعك حيث يجب أن تكون. يجب أن تتصرف بسرعة. أراك قريبا”.
وأعاد ترامب نشر تدوينة لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، يورد الهجوم، الذي شنته كوريا الشمالية على نائب الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح لانتخابات الرئاسة المقبلة في الولايات المتحدة، جو بايدن.
وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية “أ ف ب”، فإن وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، ذكرت أن بايدن “تجرأ بتهور على المساس بكرامة القيادة العليا لكوريا الشمالية”، مضيفة: “الكلاب المسعورة مثل بايدن يمكن أن تؤذي كثيرين إذا تركت حرة”.
واستطرد الوكالة: “يجب ضرب الكلاب بالعصي حتى الموت”، معتبرة أن “القيام بذلك سيكون مفيدا للولايات المتحدة، أيضا”