الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

بالصور … متوسطة وثانوية رغدان تحتفي باليوم الوطني الـ87

بالصور … متوسطة وثانوية رغدان تحتفي باليوم الوطني الـ87

عبد العزيز السيد – الباحة
برعاية مدير مكتب التعليم بوسط الباحة الأستاذ صالح بن سعيد مديس ، أقامت مدرستا رغدان المتوسطة والثانوية صباح اليوم الخميس 1 / 1 / 1439هـ احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ87،
حيث بدأ الحفل الخطابي مع انطلاق الاصطفاف الصباحي بآيات من القرآن الكريم، فكلمة لقائد مدسة رغدان الثانوية الأستاذ محمد بن عطية الزهراني حث فيها الطلاب على الاعتزاز بوطنهم والمحافظة على مكتسباته وثرواته والإخلاص لله ثم المليك والوطن تلا ذلك كلمة مدير مكتب التعليم بالوسط الأستاذ صالح سعيد مديس قدم فيها تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بهذا المناسبة ، كما تحدث عن مكانة هذا الوطن العظيم في شتى المجالات داعيا أبناءه الطلاب إلى الحرص على توحيد كلمة الصف والالتفاف حول قيادتنا الحكيمة ، وفي نهاية كلمته قدم شكره وتقديره لقائدي المدرستين .
بعد ذلك توالت الكلمات والقصائد والأناشيد والعروض المرئية الخاصة بهذه المناسبة الوطنية والتي توافق أول الميزان من كل سنة شمسية .
يذكر أن المعلمين والطلاب عبروا عن مشاعرهم في اليوم الوطني وما يحملونه من حب وانتماء من خلال لوحة”عبر عن الوطن” لكتابة ما يحملونه من مشاعر تُجاه وطننا الغالي، وقد ظهرت البهجة والسرور على محيا الجميع، حيث رُفع العلم السعودي عالياً بهذه المناسبة الغالية .
يجدر بالذكر أن الهدف الأسمى من إقامت مثل هذه الاحتفالات هو غرس الولاء وحب الوطن في نفوس الطلاب وتجديد البيعة لولاة الأمر.